المحلية

” لنسعدهم ” مبادرة اربع فرق تطوعية بمركز الخياط الخيري لغسيل الكلى

تفعيلاً لدور المسؤولية المجتمعية وبمشاركة 4 فرق تطوعية من مكه المكرمة نضم صباح اليوم الاحد 1442/5/12هـ. مركز الخياط الخيري لغسيل الكلى مبادرة بعنوان “لنسعدهم”والتي تهدف الى إسعاد المرضى وادخال البهجة والسرور عليهم والتخفيف عنهم من الاثار النفسيه للمرض حيث تم توزيع على المرضى هدايا استاند وبوكسات وبوستات توعوية وجوارب للبرد وخصومات لدى محلات تجارية وعصيرات ومعمول وورد كما قدمت الشيف مرام الشريف خمسون وجبة صحية للمرضى وتم تكريم أفضل مريض إيجابي بإقامة ليلة مجانية في فندق ريف مكة ،
شارك بتنفيذ هذه المبادرة فريق كون ذا آثر بقيادة الاستاذه ندى الشريف وفريق المنال بقيادة الاستاذة منال الشريف وفريق روفان بقيادة الاستاذه سناء الهذلي وفريق ice التطوعي بقيادة الاستاذه هدى اللوزي. حيث اشرفت الاستاذه مها الشريف على المبادرة والتنسيق لها .

من الفريق الأستاذة منال الشريف وآمال النمري ومها الشريف وآمال نوري والشيف مرام الشريف وأخصائية التغذية هنادي محمد، وكان من أبرز المشاركين الإعلامي انس جابر والاستاذ ثامر الياسي والاستاذ احمد الذبياني .

كما ابدوا قائدات الفرق التطوعية سعادتهم الغامرة بهذه المشاركة الرائعة والتي فيها من الاجر الكبير لادخال البسمة على وجوه المرضى مضيفين ان هدفهم في العمل التطوعي حث الجميع على العمل التطوعي ومشاركتهم في العمل الخيري وزرع ذلك في نفوس الاخرين .
شاكرين ومقدرين لمركز الخياط الخيري لغسيل الكلى هذا التعاون الذي اعتبروه من المبادرات المميزة كما اعربوا عن شكرهم للاستاذه مها الشريف المشرفه والمنسقة لهذه المبادرة.

وفي نهاية المبادرة كرمت نائبة المدير العام بمركز الخياط الاستاذه الهنوف الشريف الفرق التطوعية المشاركة والاعلامين بشهادات شكر وتقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى