المحلية

جمعية الثريا للمكفوفين تحتفل باليوم الوطني  الـ 90

 

نفذت جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين بجازان مساء أمس الخميس في قاعتها ببرنامج الزوم  احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني التسعين (٩٠) بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية ومنسوبيها ومستفيديها.

وتضمن الحفل كلمة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذة / عبير طبيقي ومداخلات لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم عقيشي والأستاذ عبد الرحمن العبدلي.

بعد ذلك قدم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ سعد الهاجري عرضًا لمشاركة المستفيدين من الجنسين للجمعية وأكد على ضرورة التصويت لأفضل مشاركة وقد حظي الحفل برعاية كريمة من مجموعة من الداعمين جزاهم الله عن الجمعية والمكفوفين خير الجزاء فقد دعم كل من مركز ميزو بجائزة المركز الأول ومؤسسة باستري لاند للمخبوزات بجائزتين ومطعم كويك ب5 كوبونات ومطعم طباخ بهارات بأربع دعوات.

وتعددت المشاركات للاحتفال بهذه المناسبة من عزف للأستاذ محمد عبدالحق السلام الملكي وغناه وأنشدته الأستاذة رحاب خرمي وعدد من الأناشيد الجميلة للوطن وقدمت بلقيس سرور قصيدة جميلة عن الوطن وعبر جميع المستفيدين عن مدى فرحتهم بهذا اليوم الذي هو غالي علينا جميعا أعاده الله علينا وعلى ملكنا الغالي وولي عهدنا الأمين بالخير والرخاء لهذا البلد الغالي علينا جميعا.

وفي الختام قدمت رئيسة المجلس الشكر لجميع الحاضرين والحاضرات والمشاركين والمشاركات، سائلة الله تعالى للجميع التوفيق..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى