المحلية

“بلدية أبوعريش ومجلس البلدي”و فريق من أجل مدينتي النسائي التطوعي” يطلقون #همة_حتى_القمة لهذا العام 1442 لليوم الوطني التسعون

أطلقت بلدية أبوعريش والمجلس البلدي ، بالشراكة مع فريق من أجل مدينتي النسائي التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بأبوعريش ، مساء أمس الأربعاء ( همة_حتى_القمة )، وذلك بمناسبة اليوم الوطني التسعون للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور رئيس مجلس البلدي ناصر الشريف، وبعض من أعضاء المجلس و بعض من منسوبي بلدية المحافظة..

وقال رئيس مجلس البلدي بأبوعريش ناصر الشريف ، بأن الفعاليات تهدف إلى مشاركة الأهالي الإحتفال باليوم الوطني و توزيع الهدايا في الحدائق وإطلاق الألعاب النارية ..

وأضاف إن البلدية والمجلس البلدي يدعمان أي فكرة أو مبادرة تعزز مفهوم التطوع، كما أنهما حريصان كل الحرص على تقديم كامل التسهيلات لتنفيذ المبادرات التطوعية وفق الأنظمة المعمول بها ، لافتا إلى أن الفريق يركز أغلب أعماله على الجوانب الخيرية، مقدما شكره لفريق “من أجل مدينتي النسائي ” التطوعي، مشيدا في الوقت نفسه بدورهم في العمل الخيري والتطوعي.

كما أوضحت قائدة فريق من أجل مدينتي النسائي التطوعي فاطمة بنت محمد الأهدل، بأن فعاليات اليوم الوطني ،
#همة_حتى_القمة )، تتضمن توزيع الهدايا على مواقع مختلفة ، منها الإشارات المرورية ، و الأسواق التجارية و الحدائق العامة ، بالإضافة الى الممشى الرئيسي بالمحافظة ..

مقدمة شكرها الجزيل للبلدية على تعاونها المثمر وجهودها في تنفيذ هذه المبادرة بكل نجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى