الرياضية

آل الشيخ: قرار الآسيوي إظهر ضعف إتحادنا

عبر طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب السابق، ومدير البطولة العربية للأندية، عن أسفه الشديد تجاه قرار استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن القرار أظهر ضعف تأثير الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي، والتي كانت مقررة في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا الليلة، على ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.
وقرر حكم المباراة إلغاء المباراة، بسبب عدم قدرة الهلال على تأمين 13 لاعبا على الأقل قبل المباراة، حيث تمكن الزعيم من تأمين 11 لاعبا فقط، من بينهم 3 حراس للمرمى.
وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “للأسف قرار الاتحاد الأسيوي باستبعاد الهلال يظهر ضعف تأثير اتحادنا، وأعضائنا المتواجدين في الاتحاد الآسيوي”.
وأعاد تغريدة سابقة له، كان قد قال خلالها: “لا يوجد استثناء في استبدال اللاعب المصاب، إذا كان حارس مرمى حسب لائحة الاتحاد الآسيوي (المرفقة)، وعلى اتحاد الكره الضغط لأخذ استثناء للاعبي الأهلي والهلال (غير حراس المرمى) المصابين” .

وعلق عليها طلال آل الشيخ، بقوله: “هذا ما كنا نتمناه من أعضائنا في الاتحاد الآسيوي، وخصوصا الأمين العام، عضو لجنة المسابقات!” .

وأتم مدير البطولة العربية للأندية: “كل الأماني لباقي أنديتنا المشاركة بتحقيق كأس آسيا، خصوصا النصر الذي يقدم مستويات مميزة حتى الآن” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى