بدون تصنيف

عام ونصف لإصلاح حفرية مياه وسط صبيا

معاناة الأهالي مستمرة وإغلاق البلاغات دون جدوى

يعاني أهالي أحياء صبيا القديمة معاناة كبيرة جراء حفريات المقاولين في الشوارع الداخلية فبالإضافة لأن الشوارع مهترئة وقديمة وسفلتتها متهالكة فإن مثل هذه الحفريات تجعل المعاناة أكبر بعد مغادرة أي مقاول بعد توصيل خدمة أو صيانة أخرى والسبب إهمال إعادة تأهيل الطريق.

هنا رصدت عدسة صحيفة “الأحداث الإخبارية” واحدًا من أقصر الطرق بوسط محافظة صبيا وأطولها في حجم المعاناة… حيث يشتكي أهالي الحي من تسرب المياه بسبب حفريات مقاول قبل أكثر من “عام ونصف” زادت من تهتكات السفلتة وأصبح الطريق صعبًا على المشاة والسيارات.

أحد سكان الحي وهو المواطن و. ح. خواجي والذي يقع باب منزله في الجزء الأسوأ من الطريق تحديدًا تحدث للصحيفة بأن هذه المعاناة مستمرة معه شخصيًا من قبل عامين وشهرين لوجود هذه الحفريات بسبب تسرب المياه بعد أن غادر أحد المقاولين الموقع دون اكتمال أعمال الصيانة ومنذ ديسمبر ٢٠١٩م وأنا أقوم برفع الشكوى بعد الشكوى والبلاغ تلو البلاغ ولكن دون إيجاد حل جذري… وأضاف أصبحت في حيرة من أمري بين بلدية محافظة صبيا وفرع المياه وكل ما نريده هو إصلاح هذا الطريق الذي لا يتجاوز طوله أمتار معدودة ويربط الحي بالسوق الشعبي وسط البلد بمحافظة صبيا.

عبر صحيفة “الأحداث الإخبارية” قمنا بالتواصل مع مسؤول العلاقات العامة والإعلام في مياه جازان وبلدية صبيا لتوضيح الصورة وإيجاد حل لهذه المعاناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى