المحلية

لجنة وفرة السلع تنفذ جولات رقابية على الأسواق المركزية والمستودعات التموينية بمحافظة ضمد

نفذت لجنة وفرة السلع والخدمات اللوجستية إحدى اللجان المنبثقة من لجنة الطوارىء بمنطقة جازان اليوم. جوالات رقابية على الأسواق المركزية والمستودعات التموينية بمحافظة ضمد، للتأكد من وفرة المنتجات والسلع التموينية.
‏‎ واستقبل محافظ ضمد الأستاذ سمير بن مسفر الغامدي بمكتبه بالمحافظة أعضاء اللجنة المكونة من ممثل وزارة الزراعة رئيس لجنة وفرة السلع وممثل التجارة وممثل بلدية محافظة ضمد رحب بهم في بداية اللقاء وقدم لهم الشكر على مايقدمونه من جهود ملموسة وجولات ميدانية لمتابعة وفرة المخزون والخدمات اللوجستية للتأكد من توفر السلع والمواد الغذائية ولتحقيق أفضل الخدمات للمواطن والمقيم،
كما أكد مسؤول التموين بفرع وزارة التجارة بمنطقة جازان الاستاذ/ علي عبده أبو شمله وفرة المواد الغذائية الأساسية والتموينية من مختلف الأصناف في منافذ البيع في المراكز التجارية الكبرى، ومحلات السوبر ماركت والمستودعات وبكميات كبيرة إضافة لتوفر السلع بأسعار مناسبة وسط تنافس كبير للأسواق.
‏‎ وأشار إلى أن الوزارة تدعو المواطنين والمقيمين إلى عدم تداول المعلومات غير الصحيحة وتقديم البلاغات والشكاوى على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري” في حال رصد أي مخالفات أو تجاوزات تجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى