المحلية

وحدة الحماية الإجتماعية بالأحساء تستقبل زوار فرع الوزارة

استقبلت مديرة وحدة الحماية الإجتماعية بالأحساء أمل عبدالعزيز المسلم وضابط الأتصال الاخصائي حبيب الحاجبي مؤخرا مدير إدارة الحماية الأسرية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية منصور راشد الخالدي وعبدالله السليمان في زيارة تفقدية لسير العمل في الوحدة .

اطمئن الخالدي خلالها على الأوضاع الوقائية في ظل ظروف انتشار وباء فيروس كورونا “كوفيد 19″، ووضع المستضافات ولتأكد من توفر جميع ادوات السلامة الوقائية واتباع وتطبيق الاجراءات الاحترازية.

كما شكر منصور الخالدي إدارة الوحدة وطاقم العمل على مايبذلونه من جهود واحترازات وقائية وعملهم الناشط خصوصاً في فترات الحظر السابقة والعمل والاهتمام بعد العودة في تطبيق بروتوكولات العمل بعد العودة والعمل المتميز في خدمة مستفيدي الوحدة،وزيارة المقر الجديد للوحدة.

وقد ستقبلت مديرة وحدة الحماية الإجتماعية بالأحساء أمل عبدالعزيز المسلم و ضابط الأتصال الاخصائي حبيب الحاجبي مؤخراً مدير إدارة الحماية الأسرية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية منصور راشد الخالدي وعبدالله السليمان في زيارة تفقدية لسير العمل في الوحدة .

حيث اطمئن الخالدي خلالها على الأوضاع الوقائية في ظل ظروف انتشار وباء فيروس كورونا “كوفيد 19″، و وضع المستضافات ولتأكد من توفر جميع ادوات السلامة الوقائية واتباع وتطبيق الاجراءات الاحترازية، شكر منصور الخالدي إدارة الوحدة وطاقم العمل على مايبذلونه من جهود واحترازات وقائية وعملهم الناشط خصوصاً في فترات الحظر السابقة والعمل والأهتمام بعد العودة في تطبيق بروتوكولات العمل بعد العودة والعمل المتميز في خدمة مستفيدي الوحدة، وزيارة المقر الجديد للوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى