المحلية

سلال غذائية لمستفيدي الإسكان التنموي بصبيا

قام مجموعة من شباب فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا صباح اليوم الأربعاء ١٥ شعبان ١٤٤١هـ الموافق ٨ أبريل ٢٠٢٠م بالمساهمة في توزيع سلال رمضانية مجانية لمستفيدي الإسكان التنموي شمال محافظة صبيا بالمحلة الجديدة والتي قدمتها لهم جمعية البر بمحافظة صبيا ضمن ” مبادرة السلة الغذائية ” في حملة دفء وغذاء والتي توزعها أوقاف الراجحي بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بالمملكة كهدايا مجانية.

فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا تحت مظلة جمعية معين وبقيادة المهندس أحمد سالم خواجي يساهم في العديد من البرامج التطوعية والتي يتم إسنادها للفريق من الجمعيات الخيرية وفاعلي الخير بأنحاء منطقة جازان.

استقبل أهالي الإسكان التنموي هذه الهدايا المجانية من السلال الغذائية بسعادة كبيرة وعبَّر عدد منهم عن بالغ سرورهم بوصول هذه الهدايا المجانية والتي أدخلت البهجة والسرور لقلوبهم مقدمين شكرهم لحكومة المملكة ولأوقاف الراجحي وللجمعيات الخيرية والشباب المتطوعين لقيامهم بتوصيل هذه السلال الغذائية للمساكن.

عدسة صحيفة ” الأحداث الإخبارية ” رافقت الفريق التطوعي خلال عمليات التوزيع والتي حرص خلالها رئيس وأعضاء الفريق على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بدعم من مركز الرعاية الأولية بصبيا والذي ساهم بتقديم المعقمات والقفازات والكمامات لكافة أعضاء الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى