المحلية

حظرالتجول يخلي شوارع العاصمة من الحركة المرورية

انطلاق الجهات الأمنية بمدينة الرياض ومباشرتها للعمل على حظر التجول مساء يوم الاثنين بعد صدور أمرا ملكي بهذا الشأن للحد من انتشار فيروس كرونا الجديد، حيث تقرر منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداءً من “السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً” لمدة 21 يوماً مساء يوم الخميس ، حيث أصبحت العاصمة الرياض شبه خالية من الحركة المرورية من الوقت المحدد للحظر .

وقد توالت التغريدات من ابناء الوطن بعد استقبالهم لهذا الأمر الملكي بسمع والطاعة ومنهم من غرد بصور ومقاطع الوعي والالتزام بالتوجيهات.

حيث يستشعرون بالفخر على جهود الدولة في الحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين، والتنبيه على التزام المنزل وعدم الخروج منه الا للضرورة القصوى التي تستدعي ذلك.

كما استثنى منع التجوال “منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص” الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع ، وذلك بعد ان اصدر الملك سلمان حفظة الله .

وقد ذكر ان وزارة الداخلية تقوم باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجول، وتتعاون كافة الجهات المدنية والعسكرية الداخلية في هذا الشأن .

وحث الأمر الملكي المواطنين على البقاء في منازلهم خلال المدة القادمة وبخاصة فترة منع التجول، وعدم الخروج إلاّ في حالات الضرورة القصوى في الفترة التي لا يسري فيها المنع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى