الرياضية

نادي الرياض يحتضن معسكر أخضر الريشة

يقيم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بالعاصمة الرياض المعسكر التدريبي التحضيري للاستحقاقات القادمة للمنتخب السعودي للريشة الطائرة خلال الموسم الرياضي لعام ٢٠٢١ ، و يقام المعسكر في نادي الرياض لمدة شهر .
ويشارك بالمعسكر ٢٤ لاعباً من لاعبي المنتخب لفئات البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول الذين قدموا مستويات مميزة وحققوا إنجازات خلال البطولات الداخلية للربع الأول للموسم الرياضي ٢٠٢١ حيث سيكون المعسكر بيئة مثالية لتبادل الخبرات بين اللاعبين المشاركين .
ويشمل البرنامج التدريبي للمعسكر فترتين صباحية و مسائية يتم من خلالها التركيز على استشفاء العضلات وتكثيف التمارين الاستعدادية داخل الملعب ، بالإضافة للتركيزعلى تطوير اللاعبين مهاريا وعلى مستوى خطط اللعب الزوجي والفردي،بجانب استكشاف ابرز الصعوبات و العمل على تجاوزها.
من جانبه شدد عمار عوض مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة و المشرف على المعسكر على أهمية هذا المعسكر كونه يهدف لتطوير اللاعبين و النهوض بمستويات أدائهم عبر تطوير اللاعبين فنيا و التركيز على تصحيح الأخطاء داخل الملعب وتكثيف التمارين التكتيكية ، كما أضاف عمار بقوله :” نسعى من خلال هذا المعسكر لإعداد لاعبي المنتخب على أعلى مستوى لتمثيل المملكة في المشاركات الخارجية خلال عام ٢٠٢١”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى