الرياضية

أخضر التايكوندو جاهز للصراع العالمي

 

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول للتايكوندو إلى الأردن للمشاركة في التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي ستقام بمدينة عمّان خلال الفترة من 21 – 23 / 5 / 2021م..
وسيقيم أخضر التايكوندو معسكراً اعدادياً قبل خوض التصفيات وذلك استكمالاً للبرنامج الإعدادي الذي أقيم في مدينة أبها خلال شهر رمضان الماضي ..

ويضم الوفد اللاعبين علي عسيري وعبدالله القرني وهشام الدوخي وعلي المبروك واللاعبتين دنيا أبو طالب وأبرار بخاري .. ويشرف على المنتخب فنياً محمد القحطاني و فهد الدويسان .. وإدارياً خالد الأسمري ومدير المنتخبات ناصر القحطاني ..وجهاز طبي مكون من أخصائي أول علاج طبيعي واصابات رياضية عبدالعزيز ذيب القحطاني وأخصائي المساج محمد زعوفي
ورافق البعثة المغادرة الأمين العام الاستاذ سامي الطلب .. وسيرأس الوفد رئيس الاتحاد العميد ركن شداد بن طالع العمري الذي أكد أن المشاركة في صراع الأولمبياد لن يكون سهلاً لأنه يضم نخبة أبطال العالم والأكيد أن هدفنا تحقيق النتائج المتقدمة، والمح العمري إلى أن الظروف التي يعيشها العالم والمتمثل بجائحة كورونا كان لها تأثير على الاستعدادات ولكن هذا لن يحجبنا عن تحقيق الطموح الذي ننشده بنيل الذهب والحصول على بطاقة التأهل للعالمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى