المحلية

تدشين سناب شات مكتب التعليم بالنسيم

دشن صباح الخميس الدكتور سعود بن حميد السلمي مدير مكتب تعليم النسيم
سناب شات المكتب – بحضور عبدالرحمن الأسمري المساعد للشؤون الإدارية ومحمد الغامدي المساعد للشؤون التعليمية وعلي الغامدي من إدارة المراجعة الداخلية بتعليم جدة ومخضور الجدعاني رئيس وحدة الإشراف ومشرف القيادة المدرسية بالمكتب وصالح شبرق رئيس شعبة التربية الفنية ووحدة الإعلام التربوي وفيصل الحارثي المشرف على سناب المكتب وأعضاء وحدة الإعلام التربوي .

وخلال التدشين قطعت الكيكة الخاصة بهذه المناسبة وتم تكريم غرم الله الغامدي
القائد المدرسي لمدرسة الأمجاد المتوسطه .

فيما اعتبرها الدكتور سعود خطوة رائعة لافتاً إلى أهميتها في إبراز نجاحات المكتب والمدارس التابعة له ؛ ومشيراً في ذات الوقت إلى مواكبتها للتطور الناتج في مجال التقنية .
كما اشاد علي الغامدي بما شاهد وعدها ايضاً خطوة مواكبة للتطور تصب في مصلحة الطالب .

وقال الأسمري أنها قفزه نحو مسايرة التطور التقني بما يساهم في تنمية أنشطة المكتب وبالتالي إستفادة المعنيين من خلال تسليط الضوء على مناشطهم واسهاماتهم .

ومن منطلق همزة الوصل بين المكتب والتابعين له بارك محمد الغامدي هذه الخطوة مبدياً شكره وتقديره للقائمين عليها وموضحاً دورها الفعال في تفطية جوانب معهمة من أنشطة المكتب والمدارس المشمولة فيه .

واكد فارس فضل مشرف التربية الفنية ومشرف الجودة بالمكتب أن هذا العمل يساهم في تحقيق مخرجات الجودة لدى المكتب موجهاً إلى تكثيف الجهود في كل المجالات التي تخدم المكتب من الناحية الإعلامية كونها من متطلبات ومعايير تحقيق الجودة لاسيما وأن المكتب يعكف الجهود من أجل الحصول عليها في دورتها القادمة .

ووصفها الجدعاني بأنها تظاهرة اعلامية وحاجة ملحة سعى المكتب بكل جدية من أجل تفعيلها منوهاً بكونها إستمراراً لإنجازات المكتب المتلاحقة.

من جانبه عقد الإجتماع الثاني لأعضاء وحدة الإعلام بالمكتب بقيادة صالح شبرق واستكملت فيه الملفات المتعلقة بإصدار العدد القادم من مجلة المكتب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى