المحلية

‏رئيس بلدية مركز القفل : نجدد البيعة لولي العهد على السمع والطاعة

‏رفع رئيس بلدية مركز القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي ،أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله- بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتوليه ولاية العهد .

وأكد الحامظي أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي الذي يفخر بقائد التحول الكبير على كافة الأصعدة في المملكة منذ توليه، وهذي التحولات العظمى والمنجزات الوطنية تحققت بفضل من الله ثم برؤية وعزيمة سموه وثقة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – .

وأضاف الحامظي أن شخصية سمو ولي العهد شخصية عالمية الطراز رفيعة المستوى، فقد نالت الاحترام والتقدير عند الشعب السعودي والعالم أجمع، مما لا يدعو مجال للشك أن محمد بن سلمان شخصية من أهم الشخصيات المؤثرة عالمياً في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

واختتم الحامظي بقوله: نجدد البيعة لكم يا سمو ولي عهدنا على السمع والطاعة في المنشط والمكره، داعياً الله عز وجل أن يطيل في عمركم ، لخدمة الدين والوطن ، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والإستقرار ، وأن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى