المحلية

هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق قناة “ذكريات” لعرض أعمال الماضي الجميل

جاء إطلاق قناة “ذكريات” بتوجيه من معالي وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، استشعارًا منه بأهمية ما تمر به المملكة اليوم من تبعات فيروس كورونا المستجد، لتشارك المواطنين والمقيمين والذين التزموا المكوث في منازلهم خلال هذه الأزمة بإعادة عرض برامج تلفزيونية لزمن صنع أيامنا.. ولا تزال قلوبنا تنبض له وفاء.
وإيمانًا منها بما نملكه من إرث كبير في ماضينا الجميل، وما فيه من ثقافة وترفيه، فقد خصصت هيئة الإذاعة والتلفزيون جزءًا كبير منه للمشاهدين في منازلهم لتكون بادرة تجمع الأحبة، وتخفف من وطأة تبعات البقاء في المنزل، لقضاء أوقات مليئة بالذكريات وأمتع اللحظات.
وتحتفي قناة “ذكريات” الجديدة بإرثنا الكبير، وزمن الروائع الذي بدأ أواخر السبعينيات وحتى بداية الألفية، حيث تستعرض أجمل وأكثر برامج ومسلسلات الأمس التي ساهمت في صناعة جيل الثمانينات والتسعينات إلى بداية الألفية.
وستعرض القناة مجموعة من البرامج والأعمال الدرامية، التي كانت تواكب الشغف وتصنع الحدث، وساهمت في صناعة جيل لا زلنا نحنُّ لإبداعاتهم.
قناة “ذكريات” إضاءة وفاء لزمن الوفاء، ولمحة امتنان لجيل صنع بدايات البث التلفزيوني السعودي والعربي، ومن خلاله وصلنا اليوم إلى ما نحن عليه من الثراء في المحتوى وفي والثقافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى