المحلية

مستشفى الملك خالد بحائل يُنفِّذ عدة مبادرات نوعية خلال أزمة كرونا

 

نفذ مستشفى الملك خالد بحائل عدد من المبادرات النوعية تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية ومنعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) للحفاظ على صحة وسلامة للمواطنين والمقيمين في المنطقة .

وأطلقت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمسشتفى، بالتعاون مع نادي صحة حائل التطوعي، مبادرة “الاتصال المرئي” ،والتي نفذّت أكثر من 350 أتصال مع ذوي المرضى المنومين في أقسام التنويم واقسام العناية المركزة اضافة الى عناية الاطفال مع أطباء المستشفى للاطمئنان على حالة ذويهم وذلك بعد أن تم منع الزيارات للمستشفى ضمن خطة الاحترازات الوقائية التي اتخذتها وزارة الصحة.

ونفّذ المستشفى مبادرة قسم التغذية العلاجية “إيصال الاغذية الخالية من الجلوتين” لأكثر من 60 منزل من ضمن القوائم المسجلين لدى المستشفى .

كما شملت مبادرة “دوائك يصلك” بتوصيل عدد من ادوية الامراض المزمنة والمستلزمات الصحية لأكثر من 1943 منزل في منطقة حائل وعدد من المحافظات ضمن قوائم المسجلين لدى الرعاية الصحية المنزلية بالتعاون مع السجلات الطبية والصيدلية وقسم الحركة .

وتحت شعار “كلنا مسؤول” أقام مركز التأهيل الطبي بمبادرة توعوية للحد من أنتشار عدوى فيروس كورونا استهدفت العديد من موظفي المستشفى .

وأطلق قسم الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع عدد من المتطوعين مبادرة خدمة أيصال “بطاقات سنابل الخير” بالتعاون مع مجموعة العثيم لأكثر من 40 منزل بمدينة حائل وعدد من المحافظات خلال شهر رمضان المبارك .

اضافة الى مبادرة “حنا معكم” لتقديم عدد من الهدايا للمرضى المنومين ولطاقم العمل بالمستشفى

يذكر أن مدير مستشفى الملك خالد بحائل الاخصائي فهد بن علي الشمري قد وجه بتخصيص رقم تواصل عبر تطبيق الواتسب للمواطنين من مراجعي المستشفى لمن يرغب بإعادة جدولة المواعيد أو إضافة موعد و لمن يرغب بصرف العلاج وتوصليه لمنزله وللعديد من الاستفسارات تسهيلاً لمرتادي المستشفى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى