المحلية

مركز الدعم المباشر لمنصة “مدرستي” بتعليم الطائف يسجل 3857 عملية دعم فني

مقدمة خلال الأسبوع الحالي

سجل مركز الدعم المباشر لمنصة “مدرستي” بتعليم الطائف 3857 عملية دعم فني مقدمة خلال الأسبوع الحالي للعام الدراسي الجديد ، والذي يأتي تزامنًا مع عودة طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية حضوريًا للمدارس وعن بعد للمرحلة الابتدائية. وذلك بمتابعة مباشرة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أن المركز يهدف لتقديم الدعم الفني والتقني والتعليمي تجاه أي صعوبات قد تواجه الطالب أو الطالبة أو المعلم أو ولي الأمر، لضمان رحلة تعليمية ناجحة ومتميزة، مشيرًا إلى الدور التكاملي الذي تقدمه الإدارة وبالتعاون مع المجتمع المحيط وبالشراكة المجتمعية الهادفة لإنجاح الرحلة التعليمية لجميع الطلاب والطالبات.

وأضاف أن المركز يعمل على فترتين صباحية ومسائية ويشرف على أعماله فريق عمل من المشرفين التربويين لتقديم خدمة الدعم الفني والتقني للمستفيدين من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، والرد على استفسارات التي ترد عن طريق قنوات الاتصال التي حددتها الإدارة. حيث بلغت عمليات الدعم الفني نحو 3857 عملية للبنين والبنات منها 2000 عملية دعم مقدمة عبر وسائل الواتس آب و 714 عملية دعم فني مقدمة عبر الاتصال الهاتفي و 520 عملية دعم فني مقدمة عبر شخوص المستفيدين للمركز و 623 عملية دعم مقدمة عبر لوحة ونظام الدعم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى