المحلية

محافظ هروب يدشن هوية فعاليات “هروب الشتوية”

دشن محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبدة بمكتبه هوية فعاليات هروب الشتويه للعام 2018 تحت شعار #هروب_سحر_ الجنوب ، والتي ستقام بمجمع حدائق بلدية هروب بالجوف ، حيث يشمل مسرح للطفل والعاب تفاعلية ،وركن للأسر المنتجة ،ومعارض للفن التشكيلي والتصوير الفوتغرافي .

كما دشن بن لبدة هوية فعاليات الملتقى الشبابي الأول الذي ستنفذه لجنه التنمية الاجتماعية بهروب والتعرف على الأنشطة والبرامج التي تقدمها لجنة تنمية هروب للأهالي والزوار .

فيما أوضح محافظ هروب خلال تدشينه للفعاليات حرص المحافظة على تحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة و سمو نائبه بتوفير أنشطة شاملة ومختلفة للأهالي والزوار والسياح خلال إجازة منتصف العام الدراسي ، مشيرا ان تنوع وتوزيع الفعاليات على مواقع هروب السياحية من العوامل الايجابية والمحفزة.

وأضاف رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بهروب جابر معايل هروبي؛ أن لجنة هروب التنموية انهت كافة استعداداتها من خلال إطلاق رزومانة من البرامج والأنشطة والألعاب والدوريات الرياضية والالكترونية لتحفيز وتشجيع الشباب والشابات واكتشاف المواهب في الفنون المختلفة .

كما اضاف الهروبي أن تدشين محافظ هروب لفعاليات الملتقى الشباب الأول يأتي من حرص سعادته على توفير متنفسات للأهالي بهروب وزوارها خلال عطلة منتصف العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى