المحلية

صبيا ليلها “أخضر” والحضاري يستعد ليوم الوطن

ليل صبيا أخضر في جميع شوارعها الرئيسية وميادينها العامة وذلك استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني الــ90 مساء الأربعاء ٦ صفر ١٤٤٢هـ الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠م وهو يوم توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله.

*”جولة الأحداث الإخبارية”*

عدسة صحيفة الأحداث الإخبارية تجولت في شوارع المدينة الحالمة وميادينها العامة لرصد الاستعدادات وكواليس التجهيزات للاحتفالات والتي تشرف عليها محافظة صبيا بتوجيهات المحافظ الأستاذ منصور الداوود وتقوم على تنفيذها فرق الخدمات في بلدية محافظة صبيا بمتابعة رئيس البلدية المهندس هادي دغريري ورئيس قسم الخدمات الدكتور موسى السبعي… حيث تتواصل أعمال هذه الفرق منذ أيام لتسابق الوقت لانطلاق احتفالات اليوم الوطني ٩٠.

*”جهود ملموسة”*

عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي أوساط الأهالي بمحافظة صبيا تابعنا الكثير من ردود الفعل التي تتحدث عن التجهيزات المختلفة عن كل عام في الشوارع الرئيسية والميادين العامة مما يجعل الناس تتفاعل مع هذه الجهود وتشعر بقيمة ومكانة هذا اليوم المختلف لأبناء الوطن بكافة أطيافه.

*”المركز الحضاري”*

رصدت عدسة صحيفة “الأحداث الإخبارية” العديد من التجهيزات في ساحة المركز الحضاري بمحافظة صبيا حيث تواجدت العديد من فرق الأعمال والصيانة والتي تعمل على مدار الساعة لتجهيز ساحة المركز الحضاري بالإنارة الخضراء الساطعة ليلًا وتزويد الموقع بشاشات عرض كبيرة وتخطيط مواقف السيارات لتتسع لعشرات السيارات في وقتٍ واحد لمشاهدة الفعاليات عبر الشاشات والألعاب النارية وسط الساحات.

*”أجنحة متعددة وشارع للفن”*

الواجهة الشمالية للساحة الأثرية بصبيا جنوب حديقة الملك فهد وعلى امتداد الحديقة جنوبًا تم إنشاء “شارع الفن” وتجهيزه لاحتضان فعاليات اليوم الوطني 90 كما تم تخصيص عدد من البوابات للجهات الحكومية المشاركة وتخصيص جناح لكل جهة ومن أبرزها جناح الصحة الذي شاهدنا اللمسات الأخيرة لتجهيزه أثناء جولة الصحيفة.

*”انتظرونا في التغطية”*

صحيفة “الأحداث الإخبارية” تواجدت في كواليس التجهيزات لدقائق معدودة ورصدت بعض الصور وبعون الله سوف نكون معكم طوال الفعاليات والأنشطة المصاحبة لاحتفالات اليوم الوطني السعودي ٩٠ ونقلها من هذه المواقع بأرجاء محافظة صبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى