المحلية

شؤون الحرمين ترفع الطاقة الاستعابية لخطبة عرفات إلى مئة مليون مستمع

أوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم الثلالثاء الموافق ٣٠/١١/١٤٤١، وذلك ضمن اللقاء الإعلامي السنوي عن بعد لاستعراض الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام بمبنى الرئاسة، أنه بسبب وجود الإجراءات الاحترازية المتخذة سيتم رفع الطاقة الاستيعابية للدخول إلى الموقع والاستماع لترجمة خطبة عرفات مئة مليون مستمع وبعشرة لغات.
وأكد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديدس، بتطبيق أعلى الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام.
مهنئاً مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان _أيدهما الله_، على هذا الإعداد المحكم والتدقيق الدقيق، وتلك الجهود المباركة والانجازات العظيمة التي ستطبق في حج هذا العام.
مضيفاً أن الرئاسة العامة جندت ١٠ آلاف من القوة العاملة للميدان والاجراءات الاحترازية، وفرق على مدار الساعة بالتعقيم والتطهير ١٠ مرات يوميا، وأن أكثر هذا العدد عن قرب في النواحي الخدمية، وبكل الاعتزاز والفضل لله ثم لولاة الأمر _حفظهم الله_ وبالتوجيهات السديدة أنه لايوجد بقعه في العالم أكثر تعقيما وتطهيرا من الحرمين الشريفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى