المحلية

“سمو نائب أمير جازان” يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة ..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي.

وفي مستهل الاستقبال اطلع سموه على تقرير عن جهود فرع الوزارة في التعامل مع جائحة كورونا المستجد، مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- حريصة على صحة الإنسان، وعلى أن يؤدي الفرائض التي أمر الله بها في يسر وطمأنينة، مع الحفاظ على صحته، عبر ما أقرته الجهات الصحية من إجراءات احترازية، وضوابط وقائية.

وبين سموه أهمية تواصل المناشط الدعوية والتوعوية عبر وسائل التقنية، والعمل على نشر الوعي بأهمية اتباع الإرشادات الوقائية المنطلقة من قواعد شرعية راسخة، وضرورة متابعة التزام المصلين بالإجراءات والتواصل مع أئمة المساجد لتوفير الاحتياجات، وتوجيههم بالإيجاز في الخطب، وتفعيل دور الجمعيات الدعوية في توعية غير الناطقين باللغة العربية بالإجراءات الاحترازية وضرورة اتباعها، وتفعيل دور المتطوعين في متابعة هذه الإجراءات.

ونوه الأمير محمد بن عبدالعزيز، بالجهود التي بذلها فرع الوزارة في المنطقة، متمنياً لمنسوبي فرع الوزارة مزيداً من التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات ، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى