المحلية

رجل أعمال بحائل يتبرع بأكثر من مليون ريال لجمعية دليل الأهلية بحائل

 

صرح رئيس جمعية دليل الأهلية بحائل الأستاذ / محمد الساير بأن الجمعية تعكف على تنفيذ برنامج إعانة مستفيدي الجمعية وعدد ( ٦ ) جمعيات أخرى بالمنطقة ، وذلك بتقديم بطاقات تموينية بواقع ( ١٧٠٠ ) بطاقة .

ومن منطلق ( كلنا مسؤول ) أكد الأستاذ الساير بأن جمعية دليل بادرت بالمساهمة في تخفيف بعض آثار جائحة ( كورونا ) على بعض الأسر التي تضررت بسبب الانقطاع عن العمل والكسب ‏نظراً لإيقاف بعض الأنشطة التجارية بزيادة عدد المستفيدين إلى ( ٥٠٠ ) مستفيد إضافي لمبادرة ( حيزت ) التي أطلقتها الجمعية عبر منصتها الإلكترونية . ليصبح مجموع المستفيدين ( 2،200 ) مستفيد عبر بطاقات تموينية تكفل بها أحد رجال الأعمال بمنطقة حائل ( رفض ذكر اسمه ) بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليون ريال تنفذ عن طريق شركة الأبرار التجارية بحائل .

رجل الأعمال الحائلي صرح لصحيفة سبق الجميع الإلكترونية بقوله :

مساهمتي هذه تأتي استجابة لنداء ولاة الأمر في بلادنا المباركة للوقوف مع المحتاجين في مثل هذه الظروف ، وأضاف بأني أوصيت جمعية دليل الأهلية بحائل بأن تخصص جزء من هذه المساهمة لمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير / عبد العزيز بن سعد آل سعود أمير منطقة حائل ( الجسد الواحد ) .

كما أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس جمعية دليل الأهلية بحائل وأعضائها الكرام على إتاحتهم الفرصة لنا في المساهمة الفعالة بتنفيذ هذا البرنامج الإنساني عن طريقهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى