المحلية

رئيس مجلس إدارة رابطة فرق الأحياء بجازان يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد

 

رفع رئيس مجلس إدارة رابطة فرق الاحياء لكرة القدم بجازان الأستاذ سلطان عواجي،باسمه واسم المجلس و مشرفين ومدراء المكاتب وجميع فرق و رياضيين في مكاتب الأحياء في المنطقة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله، بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سموه الكريم ولاية العهد، في ظل الإنجازات والعطاءات الوطنية التي شهدتها المملكة على كافة الأصعدة.

وأضاف ( عواجي) : «ثلاث سنوات مضت لولي عهدنا الأمين رجل الرؤية الطموحة والإنجازات والنجاحات التي تتوالى في كل مناطق بلادنا الغالية. فولي العهد -حفظه الله- قائد مسيرة النهضة والتنمية برؤيته المباركة، وبرنامج التحول الاقتصادي والوطني في الرؤية المباركة 2030. ولا شك أنها ذكرى عزيزة على نفوس الشعب السعودي كافة؛ لما يحمله ويكنه الشعب من حب لسموه الكريم نظرًا للتحولات والمنجزات الوطنية العظيمة التي تحققت برؤية وعزيمة وهمة سموه الكريم».
و اختتم ( عواجي) نجدد البيعة والولاء والعهد في المنشط والمكره على السمع والطاعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى