الرياضية

بطولة بطل جازان في المسارحة

 

يترقب الرياضيون في منطقة جازان انطلاقة بطولات الأحياء لكرة القدم في أنحاء محافظات المنطقة المترامية وذلك منذ التوقف بسبب “كورونا”.

*بطولة جازان في ملعب الدكتور عطيف*

يستضيف ملعب الدكتور خالد عطيف في أحد المسارحة أول بطولة لبطل جازان وهي باكورة البطولات بعد التوقف الطويل والتي سوف تنطلق منافساتها خلال شهر محرم ١٤٤٢هـ والمقرر لها أن تنتهي قبل انطلاقة دوري الأحياء الرسمي للمنطقة.

*الفرق الأقوى في المنطقة*

ضمت البطولة ٢٨ فريقًا من أقوى الفرق في محافظات منطقة جازان وبينما كان رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور خالد عطيف يستعرض أسماء الفرق المشاركة في البطولة للتعريف بها قبل إجراء القرعة وجدناه يذكر مشاركات قوية وحضور باهر لكل فريق في منافسات بطولات الأحياء ورابطة جازان.

*مراسم القرعة والراعي الرسمي*

بدأت مراسم قرعة البطولة لتوزيع الفرق الـ٢٨ على ٧ مجموعات بواقع ٤ فرق لكل مجموعة بكلمة قصيرة لرئيس اللجنة المنظمة الدكتور خالد عطيف حيث رحب برؤساء ومسؤولي الفرق المشاركة … وحدد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن التأهل لدور الـ١٦ سيكون للأول والثاني من كل مجموعة ويشمل أحسن فريقين في المركز الثالث ليكتمل عقد المتأهلين… وقد حضر سحب القرعة ممثل الراعي الرسمي للبطولة المدير التنفيذي لمجمع الوسيط الطبي.

*موعد الجدول وانطلاق البطولة*

اختتمت مراسم القرعة بالتصويت على عدد اللاعبين الذين يتم السماح لهم بالمشاركة بنظام الإعارة بحيث يتم الاستعانة بـ٤ أو ٥ لاعبين لكل فريق وكذلك تحديد وقت كل شوط بين نصف ساعة أو ٢٥ دقيقة لمراعاة ضعف الجانب اللياقي للاعبين بعد فترة توقف النشاط الرياضي لأشهر ماضية بسبب جائحة كورونا… وقد أعلن عطيف في ختام اللقاء بأن جدول المباريات سوف يتم إصداره ونشره على قروب البطولة خلال ٤٨ ساعة على أن تنطلق المباريات الافتتاحية مساء الخميس المقبل ٨ محرم ١٤٤٢هـ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى