المحلية

بتول في إصدارها الأول

 

أطلقت بتول علي كتابها الأول في مساء يوم الجمعة الموافق1443/3/17هـ وكان هذا التدشين الأول لها .

وكان قد شهد حضوراً ملفتاً ، كان الراعي الرسمي لهذه الإحتفالية كوفي ايفار الواقع في محافظة أبوعريش .

حيث ابتدأ الحفل بالترحيب بالضيوف الكرام بقيادة المبدع والمتالق الأستاذ ” احمد الخردلي ” ثم تلاها فقرة شعرية قدمها الأستاذ/ عبدالرحمن الربيع نالت استحسان الحضور .
بعد ذلك قدموا لقاء مختصر مع المتألقة والكاتبة الأستاذة/ بتول علي عن كيف كانت بداياتها ومتى كانت إنطلاقة أحرف هذا الاصدار الذي نال على إستحسان الجميع .

ذكرت الكاتبة في حديثها معاناتها في أمور حياتها وكونها والوحيدة بين أبيها وأمها وحجم المعاناة التي عاشتها من الوحدة والذي جعل منها كاتبة يشار إليها بالبنان وايضاً , مدى حجم المعاناة في البحث عن دور النشر وكيف وصلت إلى ما وصلت اليه .

الجدير بالذكر بأن هذه الفعالية تبعها إلقاء من نوع اخر وهو القاء خطبة معده من قبل الأستاذ والمبدع محمد عماري حيث كان مبهرا بمعنى الكلمة بأن أخذ مكانه في المسرح وقدم خطبة هادفه نالت إعجاب الجميع وابهرهم في أدائه وأبداعه وحسن منطوقه في الحديث .

اختتمت راعية الاحتفال الاستاذة بتول توقيعاتها على النسخ التي احضرتها وتوزيعها على الحضور إيذانًا بتدشين أولى اصدارتها وصحيفة الاحداث الاخبارية تتمنى لها مزيدا من التألق والنجاحات في قادم الايام وتدشين طباعات أخرى باذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى