المحلية

الشيخ أحمد الكرس والشيخ عبده أبوعقيلة يهنئان خادم الحرمين الشريفين بأن منّ الله عليه بالصحة والعافية

 

رفع الشيخ احمد عبد الله كرس والشيخ عبده علي ابوعقيله. التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مغادرته – حفظه الله – اليوم بالصحة والعافية مستشفى الملك فيصل التخصصي.
كما رفع المشايخ التهنئة بعيد الأضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا في أمن ورخاء، في ظل القيادة الحكيمة، وأن يمتع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بالعمر المديد، ويوفقهما لما فيه خير المملكة والأمتين العربية والإسلامية.
وقال الشيوخ : ” عيدنا أصبح عيدين برؤيتنا لإطلالة ملكينا الغالي وهو يغادر المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية”.
وأضاف الشويخ قائلين ” سلامة وشفاء خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تعد من أكثر المناسبات التي أدخلت البهجة والفرح على قلوب المواطنين في هذه الأيام المباركة”.
وسأل الشيوخ الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية وأن يوفقه – أيده الله – لخير بلادنا الغالية ومواطنيها وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان ومزيدًا من الازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى