المقالات

الأسطورة “علم” مابين القبض المنتظر وتدمير الشباب

 

الوقت : في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة ظهراً
المكان : الطريق الرابط بين قرية القمري وقرية الحرجة وبالتحديد المكان المعروف بـ ( ابو رزة )
الابطال : السيارة الأولى يستقلها شابين في العقد الثالث من العمر والسيارة الثانية سيارة يستقلها ثلاث شبان في العقد الثالث من العمر ايضاً

السيارة الثانية يقودها سائقها يرافقه ابن عمه وصديق ثالث لهما والاتجاه من قرية القمري والوجهة قرية الحرجة والسيارة الأولى توقفت على جانب الطريق وانطلق منها الراكب باتجاه الأسطورة ” علم ” ونعرفكم على بطل هذه القصة الأسطورة علم هو مروج خمور ومخدرات يتخذ من وادي الحرجة مقراً له، نعَود للسيارة الأولى والتي قام سائقها بالسير بعد نزول رفيقه وبعد عدة أمتار حاول الاستدارة ليركب صديقه بعد شراءه بعض المخدرات أو المسكرات لتصطدم به السيارة الثانية متسبباً بحادث أودى بعد عدة أيام بحياة احد الركاب الثالثة في السيارة الثانية والذي احترق ٨٥٪ من جسده ليظل يعاني ويتوفاه الله تعالى والسبب هو “الأسطورة علم” وموقعه الاستراتيجي.
علم الإثيوبي أصبح أشهر من علم على راسه نار في قرية الحرجة حيث يقوم ببيع الخمور والمخدرات في الوادي على مرأى ومسمع من غالبية مرتادي الوادي والرعاة وأصحاب المزارع والفئة المستهدفة هي شباب الحرجة وشباب القرى المجاورة لها.
يقال ان علم مرض في إحدى المرات وبكل أريحية ورفاهية يقال بأنه قد قام بجلب احد الممرضين للوادي وأعطى العلاج في موقعه وتم تعليق المغذية في شجرة اثل شر البلية ما يضحك.
يقال بأنه قد قام بضرب احد سكان قرية الحرجة بل والأدهى والأمر انه قام بالذهاب له حتى منزله مهددأ له بأنه سيقتله أن لم يحضر له المبلغ الذي عنده والشجار كان بسبب خلافات مادية بينهما، نحن لا نستغرب حدوث خلاف مادي بينهما ولكن نستغرب وجود هذه الجراءة لدى علم ليحضر إلى شخص في وسط القرية ويقوم بتهديده بالقتل.
علم أصبح ذو نفوذ كبير والأغلبية العظمى من سكان الحرجة لا يستطيع عمل اي شيء بسبب خوفهم من استهدافه لهم هم وأبناءهم.
الكل يستغرب كيف لهذا الشخص أن يقوم بعمل كل هذه الأعمال دون وجود أي رقيب أو جهة أمنية تمنعه ولكنه لا يستطيعون إعطاء المعلومات المطلوبة لأي جهة للسبب الذي ذكرته.
نحن في صحيفة *الأحداث الإخبارية* نضع موضوع علم بين يدي الجهات الأمنية ليتم بحث أمره والقبض عليه وإنهاء أسطورة علم خاصة بعد رصدها السابق لترويج المخدرات والمسكرات في الوادي المجاور لقرية الحرجة.

صور للترويج في الموقع المشار اليه في المقال تم رصدها سابقاً من قبل الأحداث
صور للترويج في الموقع المشار اليه في المقال تم رصدها سابقاً من قبل الأحداث

بالفيديو .. الأحداث نيوز توثق أحد أوكار بيع المخدرات والمسكرات شرق محافظة ضمد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى