المحلية

مستشفى ابو عريش يحتفل باليوم الوطني ” ٨٩ ” بمشاركة المرضى والمراجعين

نظم مستشفى ابو عربش العام احتفالا بمناسبة اليوم الوطني ” 89 ” للمملكة العربية السعودية، حيث جرى تزيين الصالة الرئيسية وممرات أقسام الطوارئ والتنويم بالأعلام الخضراء والبالونات والشعارات وتخصيص العديد من اللوحات التي تجسد الحب والولاء والوفاء لهذا الوطن الغالي، الى جانب توزيع نشرات توعوية، ومطويات لتعزيز القيم الوطنية لدى المرضى والمراجعين .

وقام مدير المستشفى الاخصائي عمر بن طه الصافي بجولة على أقسام التنويم، اطمأن فيها على صحة المرضى المنومين، وهنأهم باليوم الوطني للمملكة، متمنيا لهم الشفاء العاجل .
كما رفع الصافي اثناء كلمته التي ألقاها أمام منسوبي المستشفى، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير باليوم الوطني ” ٨٩ “، وحث جميع منسوبي المستشفى على الاعتزاز بمثل هذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا والتي تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة في سبيل خدمة المواطن والوطن في شتى المجالات ، وكذلك بذل المزيد من العطاءات لخدمة الوطن من خلال المشاركة المجتمعية، وخصوصا القيام بالواجب المهني والانساني تجاه المرضى والمراجعين .
فيما ثمن منسوبي المستشفى والمرضى والمراجعين اهتمام ادارة المستشفى في إقامة مثل هذه الفعالية والتي تعكس مدى حرصها على مشاركتهم فعالية اليوم الوطني.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى