المقالاتقلم حر

” حدادي ” قامة إدارية وهامة إعلامية سامقة

أمتزجت الخبرة الإدارية بالتعليم المستمر والممارسة الطويلة في المجال الإعلامي حتى افرزت قامة إعلامية محنكة تتمثل في شخص الأستاذ يحيى حدادي ، وأصبح القسم الذي يديره من أهم الأقسام الخدمية في صحة جازان وجزء من منظومة تعمل ليل نهار للإرتقاء بإدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة جازان.

هنالك خاصية رائعة يتميز بها حدادي كإداري أو رئيس قسم قلّ أن توجد في غيره، فمن خلال عملي معه الذي لم يتجاوز العام لم أشعر بالرجل كمدير أو رئيس، يدعك تعمل دون أوامر، التوجيهات بسيطه يسبقها دائماً حرص على اختيار الكلمات المناسبة والتي تخلق بداخلك عشقاً للعمل مهما كان ثقيلاً وطويلاً.

عندما يواجه الزميل ظرف طارئ تجد “حدادي ” بجانبه ولو امتد لساعات، وليس هذا فحسب بل يقدم الحلول والدعم المادي والمعنوي ليجتاز هذا الزميل هذا الظرف ويظل يسأل عن أحواله لما يعلمه من تأثير هذه الأزمات الحياتية على مردود العمل.

تفاجئت حقيقة برحلته لإتمام دراسته العليا لمدة عام في “الماجستير التنفيذي في تخصص العلاقات العامة والاتصال المؤسسي” بمعهد الإدارة في الرياض، تاركاً هذا القسم المشتعل بهمة لا تنكسر، كان الخبر لا اخفيكم صاعقاً، كنا لا نزال نقتبس من خبرته الإدارية والعملية، لكننا رغم ذلك سنعمل جاهدين ليكون كما أراده، ريثما يعود بعد عام بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى