المحلية

 بلدية صامطة تقوم بجولات رقابية على الأسواق

قامت بلدية محافظة صامطة ممثلة بإدارة الخدمات وقسم الرقابة الصحية اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٢/٢٤هـ بجولات تفتيشية شملت السوق الداخلي وسوق الخضار والفواكه والأسماك بالمحافظة ، حيث صادرت المواد الغذائية المخالفه والتالفة .

‏‎وأوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي دغريري, أن تلك الجولات التفتيشية نتج عنها مصادرة وضبط 15 عربه متنقلة لبيع الخضار والفواكة الغير صالحة للإستهلاك الآدامي وكذلك مصادرة 20 كيلو من السمك و5 عربات متنقلة لبيع البطاطس والمقليات المخالفة لأنظمة والاشتراطات الصحية ، كما حررت مخالفات بحق المخالفين واتلفت المضبوطات حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة لذلك.

‏‎وأكد الدغريري بأن تلك الجولات مستمرة حيث أن هناك جولات مسائية مفاجئة على بعض المحلات التي تمارس نشاطها مساءً , حتى يتم التأكد بأن جميع المحلات تتقيد بالاشتراطات الصحية , وتلتزم بالنظافة العامة والخاصة بالعمالة , مشيراً إلى عدم التهاون مع أي مخالفات يتم ضبطها وسيتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية على المخالفين أصحاب تلك المحلات .

وقدم الدغريري شكره لزملائه موظفي الرقابة الصحية يتقدمهم مدير الخدمات الأستاذ يحيى مشهور على جهودهم الحثيثة ومتابعتهم المستمرة للحد من تلك الظواهر السلبية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى