الرياضية

الأميرة عبير بنت فيصل ال سعود تدشن بطولة المملكة لالعاب القوى لجميع الاعاقات

انطلقت بالامس الخميس18-11-2021 الموافق 13-4-1443هـ بطولة المملكة لالعاب القوى لجميع الاعاقات (فتيات) لجميع أندية ذوي الإعاق والتي تقام بالدمام على ملعب أستاد جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالراكة، والتي تمتد الى يوم غدٍ الجمعة وبرعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي ال سعود رئيسة مجلس الامناء للمسؤلية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية .

وقد كان لعضو مجلس إدارة نادي الاحساء لذوي الاعاقة والرئيس التنفيذي الاستاذ خالد بوسحة كلمة تشجيعية تحفيزية للاعبات النادي قبل الانطلاق للبطولة حث فيها اللاعبات على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج متقدمة في البطولة .

وتحظى مشاركة النادي في جميع الالعاب بمتابعة واهتمام من رئيس مجلس الادارة الاستاذ خالد القرينيس ، وبمشاركة ووقفه صادقة من جمعية فتاة الاحساء ونادي النور.

وقد بُدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية بسموها ثم تلاوة عطرة من أيات الذكر الحكيم تلتها احدى المعاقات ،
ثم كلمة لاحدى المعاقات شكرت سمو الاميره على تشريفها لحفل افتتاح البطولة ومشاركة بناتها المعاقات هذا الحدث الرياضي الكبير ثم وجهت الشكر لكل الداعمين لرياضة ذوي الاعاقة ولكل القائمين عليها ،
تلا ذلك اوبريت وطني ثم جاءت لحظات التكريم حيث كرمت سموها الجهات المشاركة في البطولة والداعمين لها ، ثم بدأت العاب البطولة (رمي الرمح -الجلة -القرص -الصولجان-الجري-الوثب)وبمشاركة 11ناديا من أندية ذوي الإعاقة بالمملكة.

كما قدم نادي الاحساء لذوي الإعاقة اداءا رائعا مشرفا في أول أيام البطولة التي احتدم التنافس فيها بين الفرق المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى